السبت 18 مايو 2024

برلماني: «مكالمة عادل إمام» المحرفة إفلاس إخواني وتأكيد لكذبهم

أخبار12-5-2019 | 16:22

قلل النائب بدير عبدالعزيز، عضو مجلس النواب، من محاولات جماعة الإخوان الإرهابية بتشويه الرموز الوطنية وتشكيك الشارع المصري فيها وآخرها ما أقدم عليه معتز مطر من اجتزاء مكالة النجم عادل إمام للزج باسمه بأنه معترض على الأوضاع وأن هناك تضييق على العملية الإبداعية والفن بما يثبت كذب الجماعة لأن عادل إمام أكبر المؤمنين والداعمين لـ30 يونيو والرافضين للجماعة الإرهابية.

وقال عضو مجلس النواب لـ«الهلال اليوم» إن اجتزاء الحقائق وتحريفها وأقدام معتز مطر من اجتزاء جزء من مكالمة الفنان القدير عادل إمام في العام الماضي وربطها بعدم استكمال مسلسله العام الحالي لإيهام الناس بأن هناك تضييق على الإبداع والفن، إفلاس كبير للجماعة الإرهابية لأنها لم يعد لديه أي جديد غير التحريف والقص واللصق بما يكشف حقيقتهم أكثر أمام الرأي العام الرافض لهم على طوال الخط، والذي خرج ضدهم في الثلاثين من يونيه.

وأشار "عبدالعزيز" إن المصريين عليهم إدراك أن الجماعة الإرهابية لن تتوقف في الهجوم على مصر أو تشويه رموزها الوطنية، وعليهم فضح حقائقهم والتصدي لهم ومجابهتهم في شتى الميادين، موضحين أن الجماعة الإرهابية تاريخاها ملوث بالكذب والتضليل وبث الأكاذيب والشائعات وأياديهم ملوثة بالدماء.

 نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية لـ«الهلال اليوم» أن معتز مطر أحد الأدوات الإرهابية التي تبث سمومها عبر الأبواق الإعلامية التابعة للجماعة والتي تبث من الخارج، لافتا إلى أن تنظيم الإخوان الإرهابي لن يتوقف عن تلك المحاولات الخبيثة التي تسعى لزعزعة الاستقرار وبث الفتنة.

وأشار إلى أن ما يحدث من قبل الجماعة الإرهابية عبر منصاتهم وأبواقهم الإعلامية دليلا قاطعا على انهيارهم وتراجهم حتى على المستوى الخارجي بعد أن حاصرتهم مصر وفضحت حقيقتهم أمام الرأي العام، لافتين إلى أن تركيا وقطر يساهمان في دعم الإرهاب والتطرف بشكل مستقر ويزعجهم التحرك المصري والاستقرار الداخلي.

وكان الإرهابي معتز مطر المذيع بقناة الشرق أقدم على اجتزاء مداخلة هاتفية للزعيم عادل إمام في عام 2018، للتدليل بالكذب على أن هناك قيودا على الفن والإبداع في مصر هذا العام، وعدم ظهوره هذا الموسم بسبب ذلك.

انتزع الهارب إلى تركيا جزءً من مداخلة للزعيم عادل إمام مع وائل الإبراشي قبل السباق الرمضاني الماضي (2018) لإقناع نفسه بمنع الزعيم من الظهور هذا الموسم، أي بعد ما يقارب عام ونصف على المداخلة.

المداخلة منشورة في  6 فبراير 2018، و أكد الزعيم في المداخلة أنه سيتوقف عن تصوير مسلسل عوالم خفية الذى عرض في رمضان الماضي، وسيعاود التصوير مجددا، إلا أن "مطر" كان له رأي آخر في أنه تم منع عادل إمام من الظهور بمسلسل فلانتينو.

    الاكثر قراءة