الأربعاء 1 مايو 2024

«التنظيم والإدارة»: استبيان لقياس الرضا عن خدمات الجهاز

5-4-2017 | 11:57

دعا المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الوزراء والمحافظين إلى تقييم مستوى الخدمات التي يقدمها الجهاز، وذلك من خلال استبيان لقياس مستوى تلك الخدمات.

وأوضح "جميل" أن هذا الاستبيان يأتي في أطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بضرورة رفع مستويات الآداء والإنتاج في الجهاز الإداري للدولة وتقديم الخدمات بكفاءة وفاعلية عالية وبأفضل السبل وبشكل أكثر مرونة وسهولة.

 وأكد رئيس الجهاز أنه يسعى إلى تعزيز المشاركة والتعاون مع كافة وحدات الجهاز الإداري للدولة من أجل تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة 2030، ورحب "جميل" بتلقي كافة المقترحات والأراء التى تستهدف الارتقاء بمستوى خدمات الجهاز، وتذلل العقبات التي قد تعترض طريق الجهات المتعاملة معه،ر فالاستبيان يقيس مستوى الرضاء عن الخدمات.. من حيث سرعة تقديمها ودقتها ومدى ملائمة الأماكن المخصصة لمستقبلى الخدمة،  فضلا عن الرضاء عن الموقع الالكتروني.

 وشدد "جميل" أنه سيتم إرسال الاستبيان أيضا إلى مختلف الوحدات بالجهاز الإداري للدولة، وسيتم من خلال الاستبيان قياس مستوى رضاء المترددين على مكتب خدمة المواطنين عن خدمات الجهاز، بالإضافة إلى أنه سيتم نشرة على الموقع الالكتروني.

 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa