الثلاثاء 14 مايو 2024

في 5 خطوات.. طريقة الحصول على بطاقة المشجع وتذاكر كأس أمم أفريقيا عبر الإنترنت

أخبار19-5-2019 | 14:55

تعلن شركة تذكرتى عن تشغيل نظام "تذكرتى" على الأنترنت للحصول على بطاقة المشجع وحجز تذاكر المباريات لبطولة كأس الأمم الأفريقية توتال 2019 و ذلك من خلال الأتصال بشبكة الأنترنت العالمية.


‎وللقيام بحجز التذاكر الكترونيا للتذاكر المتاحة عن طريق اللجنة المنظمة للبطولة يلزم تسجيل بيانات المشجع و حصوله على بطاقة المشجع Fan ID  و التى تتيح له حجز التذاكر. 


كما ان بطاقة المشجع ستكون بمثابة جواز المرور من بوابات الأستادات المختلفة أثناء البطولة بخلاف تذكرة المباراة أو المباريات التى تم حجزها.


‎و سهولة النظام تأتى فى خطوات تتم خلال دقائق معدودة أولها الدخول على موقع "تذكرتى"

1- www.tazkarti.com  

2- اختيار التسجيل للحصول على بطاقة المشجع ليدخل المستخدم رقم تليفونه المحمول لتصله رسالة نصية على التليفون تحتوى كود تشغيل التسجيل و بأدخاله فى الخانة الظاهرة على الشاشة.

3-  يبدأ النظام فى طلب البيانات الشخصية للمشجع حسب بطاقة الرقم القومى مع ارفاق ملف لصورة شخصية وملف لصورة من بطاقة الرقم القومى. 

4- يبدأ النظام فى التشغيل للتحقق من البيانات المسجلة وهو الأمر الذى بدأت الأنظمة العالمية لأدارة البطولات العالمية مثل كأس العالم لكرة القدم فى استخدامها لضمان أمان المشجعين فى الملاعب و ينتظر المستخدم لحين وصول رسالة نصية جديدة أو ايميل يتضمن الرقم الخاص ببطاقة المشجع "Fan ID" و كلمة المرور على النظام و بذلك يتم التسجيل بنجاح.


5- ‎بعدما يدخل المشجع على النظام بأستخدام بطاقة المشجع و كلمة المرور يمكنه الدخول لاختيار المباريات التى يرغب الحجز بها و يختار الدرجة التى يود الجلوس بها و مكان جلوسه للتشجيع. و يتيح النظام الدفع بأستخدام عدة وسائل تظهر للمشجع. و يتم الدفع الكترونيا ويمكن للمشجع طباعة بطاقة المشجع و كذلك التذكرة التى قام بحجزها من خلال منافذ الطرح الأتية

    Dr.Radwa
    Egypt Air