الإثنين 20 مايو 2024

رونالدو يحدد المدير الفني القادم لليوفي

20-5-2019 | 13:20

اقترب البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح يوفنتوس الإيطالي، من إثارة أزمة مع إدارة ناديه عقب مطالبته باستقدام الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق نابولي لتولي الإدارة الفنية للفريق، في أعقاب رحيل ماسيليموني إليجري.


وكانت تقارير صحفية إيطالية قد كشفت حسم مسئولي اليوفي الإجراءات الأولية لضم انطونيو كونتي للقيادة الفنية لليوفي بداية من الموسم المقبل.

 

وبحسب موقع "كالتشيو مركاتو" الإيطالي، أن كريستيانو رونالدو يرفض عودة أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي لتدريب يوفنتوس بداية من الموسم الجديد.



وأضاف أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة يوفنتوس بالتعاقد مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي الايطالي، بدلاً من أنطونيو كونتي، لخلافة ماسيمليانو أليجري في تدريب "البيانكونيري".


وتحدث الموقع الإيطالي أن كريستيانو رونالدو يرغب في اللعب مجددا تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، بعدما توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريـال مدريد الإسباني.



وأشار إلى أن مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس بات مهددا في حال إصرار إدارة النادي على التعاقد مع أنطونيو كونتي، موضحاً أن النجم البرتغالي قد يلجأ لخيار الرحيل حال عدم تنفيذ رغبته.