الأحد 16 يونيو 2024

يونس يكشف تفاصيل فشل انتقال نجم المصري إلى النادي الأهلي

21-5-2019 | 20:30

كشف مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق و مدير الكرة السابق بالمصري البورسعيدي، تفاصيل فشل انتقال إسلام عيسي نجم المصري البورسعيدي إلى النادي الأهلي ، بعد أن كان قريبا من الانضمام له خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية .


وأكد نجم الأهلي السابق أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي الحالي ، هو سبب إفشال الصفقة ، مشددا على أن رغبة اللاعب كانت الانضمام للمارد الأحمر رغم وجود عروض له من أندية أخري .


وأضاف يونس في تصريحات تلفزيونية : "بيراميدز والزمالك كان يرغبان في الحصول على خدمات إسلام عيسى خلال تواجدي داخل النادي المصري هذا الموسم".


وتابع مدير بالمصري البورسعيدي السابق : "اتصلت بالخطيب وأبلغته برغبة الزمالك وبيراميدز في التعاقد مع اللاعب وأكدت له  أن وجود إسلام عيسى في الأهلي بات مطلبا جماهيريا، وطلب مني مهلة 24 ساعة من أجل الرد".


وواصل: "رئيس الأهلي اتصل بي في اليوم التالي وأكد لي أن الأمر مرفوض وأنه فشل في إقناع أعضاء مجلس الإدارة في التعاقد مع إسلام عيسى".


وأتم مصطفي يونس تصريحاته : "لا أعلم اذا كان الخطيب فشل في إقناع أعضاء مجلس إدارة الأهلي أو كان متخوفًا من رد فعل الجماهير، وأعتز كثيرًا بحبي وعشقي لرئيس النادي الأحمر".