السبت 18 مايو 2024

مفوضة أوروبية تحث الناخبين على المشاركة في انتخابات البرلمان الأوروبي

26-5-2019 | 18:47

حثت مفوضة شؤون المنافسة بالاتحاد الأوروبي مارجريت فيستاجر الناخبين الأوروبيين على المشاركة في التصويت في انتخابات البرلمان الأوروبي. 


وقالت فيستاجر لصحيفة كاثمريني اليونانية بمناسبة الانتخابات الأوروبية البرلمانية التي تعقد اليوم الأحد "القدرة على فعل شيء ما تأتي منا نحن كأفراد والتصويت قوة لذلك من المهم التصويت في هذه الانتخابات - وإلهام الناس من حولك للتصويت. إذا لم تستخدم صوتك ليسمع صوتك فستضيع فرصتك في التأثير". 


وأضافت فيستاجر مشجعة الناخبين على النزول والتصويت:"نحن أكثر من 500 مليون شخص في الاتحاد الأوروبي ، وعندما نعمل معًا يمكننا إحداث تغيير هائل. ولكن للقيام بذلك نحتاج أولاً إلى الثقة للمحاولة - ومهمتنا كقادة أن نساعد على بناء ثقة الناس بأن لديهم القدرة على تحقيق أهدافهم". 


وفي حديثها عن التحديات التي تواجه الكتلة، أشارت مسؤولة الاتحاد الأوروبي إلى قضايا تغير المناخ والتكنولوجيا وغيرها. 


وقالت إن التكنولوجيا الرقمية "تغير عالمنا وتخلق فرصًا هائلة - ولكنها تهدد أيضًا بتقويض أسلوب حياتنا. نخشى أن يتم استخدام معلوماتنا الخاصة دون علمنا؛ نحن قلقون من أن تنمو الشركات بقوة بحيث يترك المستهلك تحت رحمتهم. لذا فإن مهمتنا هي أن نجتمع ونركز جهودنا - مشرعين ومنفذين وشركات وأفراد- من أجل مجتمعنا على تطوير القواعد والمبادئ التي نحتاجها، للحفاظ على هذا الجانب المظلم من التكنولوجيا تحت السيطرة ". 

    الاكثر قراءة