السبت 1 يونيو 2024

كشف تفاصيل القبض على قاتلي الطبيب اليمني بمنطقة فيصل

27-5-2019 | 11:49

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة تفاصيل القبض على المتهمين بقتل الطبيب اليمني داخل شقته بمنطقة فيصل.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول العربية بالعثور على جثة عمه (يحمل ذات الجنسية 65 سنة طبيب)، داخل شقته محل مسكنه بدائرة القسم بكامل ملابسه وموثوق اليدين والقدمين ومكمم الفم بشريط لاصق.


وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن أن مرتكبي الواقعة (4 أشخاص "محددين" سبق الحكم على أحدهم في جناية سلاح بدون ترخيص وسبق اتهامه في 4 قضايا).


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم, وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بدافع السرقة وقرر أحدهم بتعرفه على المجنى عليه من خلال عمله في مجال سمسرة العقارات، حيث اشترى المجني عليه شقته من خلاله وصديقه "حارس عقار، محكوم عليه في قضية تبديد" وسابقة اتفاقه مع صديقه على سرقة المجني عليه لعلمهما باحتفاظه بمبالغ مالية بشقته وحال دخولهما للشقة بمفتاح مصطنع فوجئا بوجوده فلم يتمكنا من ذلك.


فاتفقا مع باقي المتهمين على سرقة المجني عليه، وفي فجر يوم الحادث توجهوا للعقار وصعد اثنان للشقة وبطرقهما الباب فتح لهما المجني عليه فقاما بدفعه وتكميم فمه مما أدى إلى اختناقه ووفاته واستوليا على مبلغ مالي عملات مصرية وأجنبية وفروا هاربين، وأرشدوا عن 37 ألف جنيه و6 آلاف ريال يمني بمنزل الثاني وقرروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.