السبت 8 يونيو 2024

حبس 4 عاطلين لسرقتهم 3 أطنان حديد بمدينة بدر

27-5-2019 | 12:36

قررت نيابة بدر والشروق حبس 4 عاطلين لاتهامهم بسرقة 3 أطنان حديد من موقع تحت الإنشاء بمدينة بدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في القبض عليهم لسرقتهم 3 أطنان حديد من موقع تحت الإنشاء بمنطقة الإسكان الاجتماعي، و450 متر كابلات كهرباء من داخل مخازن إحدى الشركات بمدينة بدر. 


ونجحت مباحث قسم شرطة بدر، في ضبط عاطلين أحدهما مطلوب التنفيذ عليه في قضية "ضرب" مقيمين بدائرة مركز شرطة فايد، "سائق" ومقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية) أثناء استقلالهما سيارة نقل "قيادة الثالث" مُحمل عليها (13 لفة سيخ حديد - 321 سيخ حديد تسليح) وزنت جميعها 3 أطنان حديد، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل موقع "تحت الإنشاء" بمنطقة الإسكان الإجتماعي تابع لإحدى شركات المقاولات بأسلوب "المغافلة" بقصد التصرف فيها بالبيع.. باستدعاء المسئول عن الموقع تعرف على المضبوطات.


وتمكنت مباحث شرطة بدر، من ضبط عاطلين سبق اتهام أحدهما في قضيتين آخرهما "مخدرات"، وذلك أثناء استقلالهما دراجة نارية "تروسيكل" ملك وقيادة الأول" محمل عليه (3 لفات من كابلات الكهرباء بطول 450 مترا)، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل مخزن خاص بإحدى شركات توزيع الكهرباء بدائرة القسم بأسلوب "المغافلة" بقصد التصرف فيها بالبيع.

    الاكثر قراءة