الخميس 4 يوليو 2024

مصدر بـ«اتحاد الكرة» يكشف كواليس أزمة أحمد مجاهد والثلاثي الإعلامي

30-5-2019 | 00:11

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة تفاصيل الأزمة التي تسبب فيها سر رفض أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة دخول طاقم تصوير قناة تايم سبورت لعمل الإعلانات الأولية للاستادات التي ستسضيف مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.


وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن أحمد مجاهد آثار استهجان أعضاء المجلس وبخاصة الثلاثى الإعلامي أحمد شوبير، و سيف زاهر، وحازم أمام الذين يعملون بالقناة .


وتابع  المصدر، أن طاقم أحد البرامج الرياضية داخل القناة والتي تخص أحد الثلاثي وصل إلي ملعب من أجل تصوير الجزء الخاص بالاستاد الدفاع الجوي، إلا أنه تدخل وطالب مسئولي الاستاد بمنع دخول طاقم التصوير.


وواصل: الأزمة حدثت بعد ذلك في الاتصالات التي تتبعت من أجل إصرار أحمد مجاهد على منع طاقم التصوير رغم عدم مسئوليته عن أي من لجان البطولة المختصة إلا أن علاقته برئيس الاتحاد والصلاحيات الممنوحة له بدون صفة رسمية جعلته يوقف دخول طاقم التصوير .


وكان مسئولو القناة قد أصدرو بيانًا طالبوا فيه مسئولي الاتحاد الرد على تلك التدخلات ببيان رسمي وكشف التفاصيل في ظل وجود تصريحات القناة من جميع الجهات المنوطة بالإشراف علي البطولة .


وأشار المصدر إلى أن أسلوب العند الذي اتبعه مجاهد لا يضر الأزمة الداخلية بين أعضاء الجبلاية، وإنما تصرفه أضر بسمعة مصر لأن البطولة تلعب باسم مصر وأدخل هو حساباته الشخصية بها.