الإثنين 10 يونيو 2024

مساعدات مالية لـ 111 عاملا لتنفيذ مشروعات صغيرة بالمنيا

1-6-2019 | 16:50

سلم محافظ المنيا قاسم حسين، اليوم /السبت/، مساعدات مالية لــ 111 عاملا؛ لتنفيذ عدد من المشروعات الإنتاجية بإجمالي 777 ألف جنيه، قدمتها مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية؛ للعاملين في قطاع المحاجر بالمحافظة، وذلك ضمن مشروع "ليلة القدر" الذي تنظمه المؤسسة.


وحضر الفعاليات محمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة ، وصفاء نوار، مدير تحرير ومدير عام المشروعات بأخبار اليوم، ومحمد زهير رئيس قسم السياحة والسفر بالأخبار ، والدكتور علاء الدين محمد مدير إدارة المحاجر.
وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك ، مشيدا بدور مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية في دعم الأسر والأفراد الأكثر احتياجا، واستمرارا لدور المؤسسة الإنساني الرائد منذ نشأتها لتصبح نموذجاً مشرفاً يحتذى به في العمل الاجتماعي المتكامل.


وأوضح أن هذا الدور يعكس روح التكاتف والتعاون بين مختلف مؤسسات الدولة الصحفية والإعلامية والتنفيذية من جانب وبين البسطاء من المواطنين، تنفيذا لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير حياة كريمة بهدف تحقيق الرعاية الاجتماعية الشاملة لتحسين مستوى معيشة المواطن البسيط ومساندته في مواجهة متطلبات الحياة اليومية.


ومن جانبها، أشادت صفاء نوار، بالتعاون الإيجابي والفعّال وتقديم كافة التسهيلات من قبل الجهات التنفيذية بالمحافظة لتنفيذ وإنجاح فعاليات مشروع ليلة القدر وتسليم المستحقين من العمال، وأكدت أن المبادرة تعد استمرارا لدور الصحافة الإنسانية الذي تبنته مؤسسة أخبار اليوم منذ نشأتها.


وطالبت نوار، عمال المحاجر بضرورة تنفيذ مشروع إنتاجي صغير مثل تسمين وتربية المواشي، وتربية الأغنام والدواجن، بجانب تنفيذ مشروعات لإنشاء محلات تجارية منها البقالة والخضروات والفاكهة وغير ذلك من المشروعات، لتدر دخلا ثابتا للأسرة، وتوفر حياة كريمة، مؤكدة أنه تم تخصيص تلك المساعدات عقب دراسة متكاملة لجميع الحالات المستحقة. 

    الاكثر قراءة