الثلاثاء 14 مايو 2024

سموحة يستضيف الاتحاد في مواجهة الهروب من شبح الهبوط

3-6-2019 | 10:40

يحل فريق سموحة ضيفا على الاتحاد السكندرى، في العاشرة مساء اليوم الاثنين على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة 34 والأخيرة لبطولة الدوري العام.


ويسعى زعيم الثغر لحسم اللقاء من أجل النجاة من دوامة الهبوط بعد خسارته برباعية دون رد من طلائع الجيش في الجولة الماضية، فيما فاز سموحة على بتروجت بهدفين دون رد في نفس الجولة.

 

 ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 8 وتعادل في 12 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 38 هدف وتلقت شباكه 55 هدف فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 32 هدف وتلقت شباكه 38 هدف .

 

ويقود الاتحاد السكندري الليلة بصفة مؤقتة طلعت يوسف الذي طالب لاعبيه بالقتال في الملعب لضمان حصد النقاط الثلاث للهروب من دوامة الهبوط التي حاصرت الفريق طيلة الأسابيع الماضية، في المقابل يخوض فريق سموحة مباراة الليلة بالبدلاء والناشئين بعد أن حسم موقفه بالبقاء في الدوري وباتت مباراة زعيم الثغر بمثابة تحصيل حاصل.

 

وهبط النجوم والداخلية رسميًا إلى الدرجة الثانية، ولم يتحدد الطرف الثالث، في ظل المنافسة الشرسة بين أكثر من نادي للهروب إلى منطقة الأمان، بينما انحصر الصراع على لقب الدوري بين الأهلي "المتصدر" والزمالك "الثالث".

    Dr.Radwa
    Egypt Air