الأحد 6 اكتوبر 2024

بالصور.. وزيرا الرياضة والصحة يتفقدان إستاد القاهرة

3-6-2019 | 15:49

"صبحي": فريق للطوارئ بالمدرجات.. وتنسيق بين الوزارتين للخروج بأفضل صورة للبطولة

"زايد": ندعم البطولة.. وفحوصات مجانية للمشجعين

 

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إستاد القاهرة، استعداداً لبطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها جمهورية مصر العربية يونيو الجاري.

 

واطلع وزير الشباب والرياضة وزيرة الصحة على التجهيزات وما تم من أعمال تطوير بالإستاد، مؤكداً أن اجتماع اليوم مع وزيرة الصحة للوقوف على أرض الواقع على تنسيق الوزارتين من حيث الاستعداد لمواكبة هذا الحدث الهام، ولتلبية متطلبات المشجعين من المصريين والأجانب.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي متابعته المستمرة لاستعدادات وزارة الصحة مع اللجنة المنظمة للبطولة وما تم من استعدادات بشأن غرف العمليات للوزارة والتي سيبدأ عملها من يوم ١٥ مايو حتى انتهاء البطولة على مدار ٢٤ ساعة، موجهاً بنشر الخط الساخن لوزارة الصحة الخاص بالبطولة (٩٩٨) علي بوابة وزارة الشباب والرياضة، لافتا إلى أنه سيتم التنسيق بين الوزارتين واللجنة المنظمة لنشر فريق للطوارئ بالمدرجات.

 

من جانبها أوضحت وزيرة الصحة أن الوزارة قامت بتجهيز الاستعدادات اللازمة لاستقبال الوفود في مطار القاهرة، مبينة أن الوزارة تركز على الجزء الوقائي لخروج البطولة بالشكل اللائق.

 

وأشارت الدكتورة هالة زايد إلى أن الوزارة ستقوم بعمل فحص لفيروس c ، والسكر والضغط مجاناً للمشجعين القادمين من الدول الإفريقية، مبينة أن الوزارة تسعى تضافرا مع كافة المؤسسات المعنية إلى أن تكون البطولة حالة يسترشد بها الجميع في تنظيم البطولات.