الخميس 23 مايو 2024

مجدى طلبة يتوقع نتيجة مباراة مصر وغانا

25-1-2017 | 16:09

 

توقع مجدى طلبة لاعب منتخب مصر ونادى باوك اليونانى السابق، صعوبة مهمة المنتخب الوطنى الليلة أمام منتخب غانا، بالجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية المقامة بالجابون.

وقال طلبة فى تصريحات لـ"الهلال اليوم"، إن المنتخب الغانى يمتلك عدة أسلحة أبرزها دخوله المباراة بأعصاب أكثر هدوئا بعد تأهله للدور الربع النهائى رسمياً عقب رفع رصيده إلى 6 نقاط، بعكس المنتخب الوطنى الذى يحتاج إلى الفوز بالمباراة أو التعادل على أقل تقدير لحجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الرابعة، وهو ما قد يمثل بعض الضغط على لاعبى منتخب مصر.

وأشار طلبة، إلى أن منتخب غانا يدخل المباراة أيضا ولديه دوافع قوية للفوز على المنتخب المصرى لرد اعتباره، خصوصا بعد هزيمته أمام الفراعنة بهدفين دون رد فى برج العرب فى شهر نوفمبر الماضى، إلا أن طلبة عاد ليؤكد أن المنتخب المصرى أيضاً يدخل المباراة متسلحاً بفوزه على المنتخب الغانى فى أخر مواجهة رسمية بينهما، وهوما يمنح لاعبيه مزيدًا من الثقة، فضلاً عن الخبرة الكبيرة التى يتمتع بها لاعبو منتخب مصر للتعامل مع مثل هذه المواجهات الحاسمة.

طلبة يرى أيضا أن فرص المنتخبين المصرى والغانى تكاد تكون متساوية وأن كل فريق يملك دوافع كثيرة لتحقيق الفوز، ولديه العديد من مفاتيح اللعب، وهو ما جعله يتوقع انتهاء المباراة بالتعادل وتأهل المنتخبين لدور الثمانية.