الأحد 19 مايو 2024

رئيس جامعة بنها يتفقد المستشفى الجامعي للاطمئنان على الخدمة الصحية

6-6-2019 | 16:57

أجرى الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، اليوم الخميس، جولة تفقدية داخل المستشفيات الجامعية، اطمأن خلالها على سير العمل والخدمة الصحية المقدمة للمرضى وتقديم التهنئة لهم احتفالا بالعيد، واستمع رئيس الجامعة إلى آراء عدد من المرضى حول ما تقدمه لهم المستشفيات من علاج ورعاية صحية. 


وأشاد رئيس الجامعة - خلال جولته التي رافقه فيها الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات ووكيل كلية الطب ومديرو المستشفى والاستقبال والعنايات - بما شاهده في جولته من انتظام العمل وتواجد الأطباء والهيئة المعاونة المكلفين بالعمل خلال فترة أجازة العيد.


وقال السعيد إنه تم رفع حالة الطوارئ بمستشفيات بنها الجامعية طوال احتفالات العيد، مشيرا إلى أنه اطمئن خلال جولته اليوم وزيارة عدد من الأقسام العلاجية بالمستشفى منها أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والكلى الصناعي وأقسام الأشعة وقسطرة القلب، على تواجد الأطباء وأطقم التمريض وتقديم الخدمة العلاجية اللازمة للمترددين عليها.


وأضاف رئيس الجامعة أنه تقرر إلغاء الإجازات والراحات حتى نهاية احتفالات العيد، مع التأكيد على توفير احتياجات المستشفيات من الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لاستقبال أية حالات مرضية، مشددا على أهمية معاملة المرضى وذويهم بشكل مرضى وذلك للمساهمة في تخفيف المعاناة عنهم.


وأكد السعيد أن إدارة الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالمستشفى الجامعي، مشيرا إلى أنه ناقش مع إدارة المستشفى عددا من الخطط والأفكار الخاصة بتطوير العمل داخل المستشفى في المرحلة القادمة.


    الاكثر قراءة