الجمعة 24 مايو 2024

على طريقة "التوأم" حسن.. متعب يترقب رحيله عن الأهلي بسبب البدري

5-4-2017 | 23:42


انتظر عماد متعب مهاجم النادى الأهلى ، قرار إعلان مدريه الفني حسام البدري عن قائمة الفريق، لتحديد موقفه خلال الفترة القادمة، سواء بالبقاء هذا الموسم والرحيل، أو تأجيل القرار لنهاية الموسم المقبل، حتى لا يخسر شعبيته بين جماهير الأهلى، بعد قرار تجديده موسم آخر.

لم يتفاجأ بطل الدقائق الحاسمة كثيرا من قرار البدري،رغم  تماثله للشفاء من إصابة العين التي كان يعاني منها خلال التدريبات، فهو يشعر بتعنت كبير من قبل مدربه الفني، وعدم اقتناع بوجوده داخل الفريق، خاصة بعد أزمة التصريحات الأخيرة من الطرفين.

الأمر الذي قد يؤدي إلى اتخاذ قرار قوي من قبل مهاجم الأهلي، بعد أن أكد على إمكانية رحيله عن النادي إذا شعر بعدم رغبة فريقه بتواجده خلال الفترة المقبلة، أو تم تجميده على الدكة واستبعاده من المباريات،  خاصة وأن العروض المحلية بدأت تنهال عليه من بعض الأندية، بعد أزمته الأخيرة مع الجهاز الفني.

متعب لديه الجرئة لقبول التحدي، والسير على خطى حسام وإبراهيم حسن، بترك الأهلى، وتحمل عاقبة هجوم الجماهير، بالرحيل إلى الزمالك،  بعد أن تمت مناقشة الأمر شفهيا من قبل، وأكد أنه بعد الأهلي سيرحل لأي فريق حتى لو كان الزمالك، ف«كرة القدم» احتراف.

 

ينتهز متعب الوقت المناسب لاتخاذ قراره، إذا استمر الحال على ما هو عليه، حتي لا يلومه أحد من عشاق الأهلي، وتركه الكرة في ملعب حسام البدرى لآخر لحظة، لتحميله أمر رحليه عن النادى،  ومأساة الكبار في جميع الأندية.