الأحد 2 يونيو 2024

بالفيديو.. مرتضى منصور: "أنا مش مجنون علشان انسحب كل 5 دقائق"

6-4-2017 | 00:13

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن قرار الانسحاب من الدوري كاذب، وأنه تحدث مع رئيس مجلس إدارة الأهرام، وعلم منه أن مصدر الخبر وكالة أنباء الشرق الأوسط، وعند اتصاله برئيس مجلس إدارة الوكالة أبلغني بأنه فصل المحرر الذي نشر الخبر الكاذب، لافتًا: "هو أنا مجنون علشان كل 5 دقائق أنسحب علشان ماتش؟!".

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، الأربعاء، أنه يتحدى أي صحيفة أن يكون بها أحد تواصل مع بعد اللقاء، مشددًا على أنه لما يتحدث مع أحد بعد اللقاء إلا لرئيس نادي الشرقية لتهنئته على الفوز، وبعدها مكالمة مع رئيس مجلس إدارة الأهرام وتأكد أنه خبرًا كاذب.

وأوضح أن نادي الزمالك كبير، ومن أشاع الخبر الكاذب بانسحاب الزمالك من الدوري، سوف أتقدم ببلاغ للنائب العام ضده ببلاغ صباح غدًا.

وتابع: "هذه الأنباء هدفها تدمير وهدم نادي الزمالك، ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام  هذه، وسنتخذ الإجراءات القانونية لحفظ حقوقنا بعد انتشار هذه الشائعة".

وأشار إلى أن قرارات حكم مباراة الزمالك والشرقية، صحيحة 99% واللاعبين أدوا ما عليهم في المباراة.

وكان أنباء تردت حول نية مرتضى منصور، الانسحاب مجددا من الدوري، على خلفية الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في مباراة الشرقية، التي انتهت منذ قليل، وخسرها الأبيض بهدف نظيف، من تسلل واضح.