الإثنين 29 ابريل 2024

بالصور.. ديكورات غرف أطفال غير تقليدية

25-1-2017 | 16:23

إذا كنتم مقبلين على الزواج وتخططون لإنجاب الأطفال أو تنتظرون قدوم مولود جديد، فبالطبع تفكرون فى كيفية اختيار وتنسيق غرفهم بما يتماشى مع أحدث ديكورات والتصاميم مع يلائم احتياجتكما.

 

موقع beehomedecor المتخصص في الديكور والتصاميم الداخلية، يقدم لكم بعض الأفكار العصرية لتصميم غرف أطفال جذابة وبلمسات راقية.



1- غرف شبابية غير تقليدية 

ينصح مصممو الديكور باختيار درجات اللون الأزرق المتفاوتة بين الفاتح والداكن، حيث يمكنم اختيار طلاء أحد الجدران بخطوط طولية من اللونين الأبيض و الأزرق الغامق، وهما الأكثر رواجاً.

أما عن القطع الديكورية كالسرير والأريكة يمكن أن تكون باللون البني الفاتح ومع بعض اللمسات الناعمة من اللوبال واللوسيت، والإضاءة والسجاد والستائر من الأقمشة الشفافة أو الحرير مما يعكس مظهرا حيويا.


2- أفكار مُبتكرة لغرف مزدوجة

يمكنكم اختيار اللون الأخضر الفاتح للجدران والسقف وسرير ثنائى مزدوج باللون الأبيض وسجادة باللون المخملى، لأنه يلائم تماما اللون الأخضر الفاتح.

3- غرفة الأميرات الصغيرات

ينصح خبراء الديكور باختيار اللون الأبيض لطلاء الجدران مع قطع ديكورية باللون الوردى الفاتح والكثير من الإطارات بشخصايتهم الكرتونية المفضلة مع ديكورات من الدمى بألوان فاتحة مرحة تنبض بالحياة.

4- تصاميم منّوعة تناسب مختلف الأعمار

سواء ذكرا أو أنثى يمكنك طلاء الجدران بلون محايدة كالأزرق بدرجاته مع قطع ديكورية من الخشب بلونة الصافى من البني الفاتح ومقاعد باللون الأحمر سيكون مثاليا ويبهر أولادك.

 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa