الأحد 2 يونيو 2024

بالصور.. هداية ملاك تعود إلى القاهرة ببرونزية الجائزة الكبرى

10-6-2019 | 19:47

عادت اليوم هداية ملاك لاعبة منتخب مصر  للتايكوندو عقب تتويجها ببرونزية الجائزة الكبرى  والتي أقيمت بالعاصمة الإيطالية روما برفقة الكابتن تامر صلاح مدرب المنتخب  وزملائها في المنتخب

كان في استقبالها كل من  عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو.

وتبدأ هداية برنامج تدريبى جديد بعد أن شاركت في معسكر تدريبي فى صربيا مع زميلتها رضوى رضا تحت قيادة دراجان جوفيك المدير الفني لمنتخب صربيا حسب خطة الإعداد الموضوعة لها، ثم مشاركتها في بطولة العالم بمدينة مانشيستر في مايو الماضي.

واختتمت هداية المرحلة بمشاركتها في  بطولة الجائزة الكبرى، تحت إشراف الفريق الطبي والبدني وخبير التغذية المكون من: الدكتور حسن كمال رئيس الفريق الطبي والدكتور ايهاب ابو اليزيد أستاذ التغذية، والدكتور محمود الجمال مدرب اللياقة البدنية والأحمال الذين  ساعدوها على سرعة التعافي من إصابته لتحصد هذه الميدالية الهامة.

البرنامج الجديد يتم من خلال الرؤية الفنية للاتحاد المصري للتايكوندو لتطوير أدائها ورفع كفاءتها و تحديد نقاط القوة والضعف لدى المنافسين و الإعداد للبطولات المقبلة.

يذكر أن هداية ملاك ضمن فريق الفراعنة الاولمبيى  المكون من 10 لاعبين ولاعبات يخضعون لبرنامج إعداد خاص طبقا لبروتوكول التعاون مع وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد المصري للتايكوندو.