السبت 25 مايو 2024

مجلس النواب يستعرض بيانات عاجلة بشأن عدد من المشكلات في مختلف المحافظات

11-6-2019 | 14:15

استعرض مجلس النواب، في جلسته العامة اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور علي عبد العال، بيانات عاجلة مقدمة من النواب حول عدد من المشكلات في مختلف المحافظات.


وتقدم النائب غريب حسان ببيان عاجل إلى الحكومة بشأن مشكلة منع الصيادين في محافظة جنوب سيناء من ممارسة مهنة الصيد لمدة 8 أشهر، على الرغم من أن صيادي جنوب سياء يمارسون الصيد "بسنارة واحدة" وهي لا تعد من مهن الصيد الجائر، مطالبا بالسماح لهم بممارسة مهنتهم.


وتقدم النائب إيهاب عبد العظيم ببيان عاجل إلى رئيس مجلس الوزراء بضرورة إدراج محافظة المنيا على خريطة التنمية للحكومة، كما طالب بحل مشكلة الطرق والصرف الصحي في مركز مغاغة بمحافظة المنيا.


وطالب النائب يحيى عيسوي في بيان عاجل بحل مشكلة الطرق والكباري بدائرة "حوش عيسى" بمركز البحيرة، كما طالبت النائبة مي البطران في بيان عاجل بتوفير طرق بديلة وتأهيلها في منطقة هضبة الأهرامات، وذلك بعد إغلاق كوبري أبو الهول، لا سيما أن المنطقة كثيفة السكان.

وتقدم النائب عصمت زايد ببيان عاجل إلى وزير الكهرباء بشأن تعاقد الوزارة مع شركة "شعاع" لتسجيل قراءة عدادات المنزل، حيث تأخرت الشركة في تسجيل القراءات مما أدى إلى تراكم الفواتير على المواطنين، بالإضافة إلى دخولهم في شرائح جديدة لتعريفة الكهرباء، مطالبا برد المبالغ الزائدة للمواطنين.


    الاكثر قراءة