الأربعاء 26 يونيو 2024

سيرين عبد النور: جوزي حضر تصوير مشاهدي الرومانسية مع تيم حسن

فن14-6-2019 | 13:43

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور فى حوارها الإذاعي لبرنامج جمعتنا الحلوة، الذي يذاع عبر راديو أنغامي، أنها ترفض أداء المشاهد التي تحتوى على القبلات، نظراً لكونها امرأة شرقية وأم.

 

وعن المشاهد الرومانسية التي جمعتها مع الفنان تيم حسن في مسلسل "الهيبة"، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، أكدت سيرين أن تلك المشاهد هي أقصى ما تستطيع أن تقوم بأدائه في الدراما من حيث الجرأة، موضحة أن زوجها كان يحضر معها التصوير.

 

ذكر أن مسلسل الهيبة حقق نجاحا كبيرا في جزئيه الأول والثاني، ولعبت بطولته في الجزء الأول نادين نسيب نجيم وحلّت مكانها الفنانة نيكول سابا في الجزء الثاني، وانضمت الفنانة سيرين عبدالنور لبطولة الجزء الثالث.

View this post on Instagram

#سيرين_عبد_النور ل #جمعتنا_حلوة : المشاهد الجريئة التي قدّمتها مع #تيم_حسن هي أقصى حدّ لي كممثلة.. ونعم أنا سيدة شرقية وأرفض القبلات الحميمة على الشاشة! #cyrineabdelnour #aghaniaghani #firashaleemi #taimhasan #jam3etnahelwe #نور_رحمة #جبل_شيخ_الجبل #تيم_حسن #الهيبة #الهيبة_الحصاد #رمضان #فراس_حليمة #فريد_رحمة @cyrineanour @rahme_farid @carol_maroun @aghaniaghani @jam3etnahelwe @taimhasan

A post shared by Firas Haleemi (@firashaleemi) on