الإثنين 20 مايو 2024

برلمانية: زيارة السيسي للمنتخب الوطني دفعة معنوية كبيرة

أخبار15-6-2019 | 15:33

أكدت النائبة سناء برغش، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني اليوم السبت، دفعة معنوية كبيرة من أجل المنافسة بقوة وشرف لحصد لقب بطولة الأمم الإفريقية وإسعاد جماهير الشعب المصري، مشيرة إلى أن الرئيس يهدف إلى تحقيق طفرة كبيرة في مجالة الرياضة عامة وليس كرة القدم فقط.

وقالت عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لـ«الهلال اليوم» إن الرئيس السيسي حريص على تقديم الدعم اللازم لجميع القطاعات والهيئات الرياضة، فضلا تحقيق استقرار رياضي على أرض الواقع للنهوض بالمنظومة الرياضية والقدرة على المنافسة الإقليمية والدولية بشكل أفضل.

وأوضحت "برغش" أن الرئيس السيسي، يتابع بشكل مستمر ودائم استعدادات الحكومة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تحتضنها مصر ابتداء من يوم 21 يونيو الجاري، مشددة على ضرورة تقديم أداء مشرف من لاعبي المنتحب الوطني وإدراك أن المسئولية كبيرة وتهم الشعب المصري، لافتة إلى أن القيادة السياسية لم تأخر أي دعم أو مساندة عن جميع اللاعبين وأعضاء المنتخب الوطني.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد التقى صباح اليوم السبت أعضاء المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة لكرة القدم التي ستستضيفها مصر انطلاقاً من21 يونيو الجاري.

أهدى لاعبو المنتخب المصري الأول لكرة القدم، قميص الفريق، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، موقعين عليه بأسمائهم.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة، أن اللاعبين توجهوا خلال اللقاء بالشكر والتقدير إلي الرئيس لحرص سيادته على زيارة المنتخب قبل خوض فعاليات بطولة الأمم الأفريقية، معاهدين الرئيس على بذل أقصى جهد لإدخال الفرحة في قلوب ملايين المصريين.