الإثنين 1 يوليو 2024

الأسيوطي يواجه بني سويف في ختام الجولة 29 بدوري القسم الثاني

6-4-2017 | 12:38

 

يلتقي في الثالثة والنصف عصر اليوم فريق الأسيوطي سبورت نظيره بني سويف في مباراة مهمة ومرتقبة بختام منافسات الجولة 29 بالمجموعة الأولى "الصعيد" في دورى القسم الثاني.

وتأتي أهمية المباراة خاصة لفريق الأسيوطي الذي يسعى لحسم تأهله رسميا إلى دوري الأضواء والشهرة حال تحقيقه الثلاث نقاط اليوم أمام بني سويف.

ويحتل الأسيوطي صدارة المجموعة برصيد 65 نقطة وبفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه فريق سوهاج صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

وسيصل الأسيوطي إلى النقطة 68، ويتسع الفارق إلى 15 نقطة ويتبقى في منافسات المجموعة 4 مباريات بـ12 نقطة بما يعني تأهل الأسيوطي بشكل رسمي.

في حين يدخل فريق بني سويف المباراة، وهو في منطقة الأمان ويرغب فقط في أداء مباراة جيدة للشهرة أمام صاحب المركز الأول وتحسن مركزه بالجدول، بعدما ضمن البقاء في القسم الثاني، حيث يحتل المركز السادس في ترتيب المجموعة برصيد 41 نقطة.

يذكر أن الأسيوطي بقيادة أيمن المزين، المدير الفني، قد حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في خمس، في حين تعرض للخسارة ثلاث مباريات فقط خلال الموسم، وسجل لاعبوه 58 هدفا في حين استقبلت شباكه 16 هدفا فقط، ليقدم الفريق موسما قويا، ينجح من خلاله في العودة إلى الدوري الممتاز.

وكان فريق الأسيوطي قد تأهل للدورى الممتاز لأول مرة فى تاريخه الموسم الماضى 2014/2015.

ومن المفارقات اللافتة أن التأهل جاء أمام بني سويف بدورة الترقي، وكان سوهاج أيضا في المركز الثاني للمجموعة بفارق نقطة واحدة.