الأربعاء 26 يونيو 2024

على معلول ينتظر  المجهول في الأهلي

6-4-2017 | 13:33

 

تسيطر حالة من القلق والاستياء الشديد على التونسي على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى،  بعد استبعاده، للمرة الثانية من قائمة الفريق التي تواجه فريق بتروجت اليوم بالجولة الـ23 من مسابقة الدورى العام.

حسام البدرى المدير الفني للاهلى يعاقب معلول، لتراجع مستواه في التدريبات، فاللاعب بدأ ينشغل بالعروض التى قدمت إليه، ورغبته في العودة مرة أخرى إلى تونس، مما ادى إلى غضب الجهاز الفني والادارى منه.


 تلقى معلول عدة عروض للعودة إلى الدوري التونسي وخاصة نادي الترجي التونس ، حيث تمسك اللاعب بالعرض وفقد التركيز في التدريبات والمباريات وفي حالة المشاركة يقدم مستويات باهتة.

جاء  قرار البدري لمعاقبة اللاعب بالإستبعاد من المباريات لعدم اهتمامه بمصلحة الفريق والانشغال بالعروض وعدم التركيز والاستماع لنصائح مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بترك ملف  العروض لنهاية الموسم والاهتمام فقط بالتدريبات والمباريات مع الأهلى خلال هذه الفترة.

مما يضع "معلول" في انتظار المجهول من قرار القلعة الحمراء خاصة بعد الاستبعاد المتكرر، وفقده حساسية المباريات والمشاركة، وابتعاده عن الملعب، لتقليل فرصة الانتقال الى اى ناد اخر، خاصة بعد التزام  الاهلى بالشرط الجزائى في حالة إصراره على الرحيل لنادى الترجي الذي يريد ضمه بدون دفع قيمة الشرط الجزائي.