الجمعة 27 سبتمبر 2024

سحر الهواري تهدي «جيجز» قميص «الفراعنة»

6-4-2017 | 13:51

 

قدمت د. سحر الهواري، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، التحية لضيوف مصر في جولة كأس الاتحاد الأوروبي أبطال الدوري في القاهرة، وذلك في كلمة لها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم وحضرته نيابة عن المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري.

 

وقالت عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري في كلمتها: أحييكم تحية المصرية خالصة.. تحية تحمل عبق التاريخ وتحمل واحدة من أهم الحضارات الإنسانية على وجه الأرض، اعتزازا باختياركم أرض الكنانة لتكون ممثلة للقارة الإفريقية والمنطقة العربية في جولتكم.. جولة كأس الاتحاد الأوروبي أبطال الدوري في نسخته الحادية عشرة.

 

كما يسعدني أن أنقل لكم تحيات المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وتمنياته القلبية لكم، بطيب الإقامة ونجاحكم في مسعاكم عبر العالم.. إن الشعب المصري العاشق لكرة القدم ليسعد بوجودكم بينه، لا سيما وقد صار واحدا من شعوب الأرض اهتماما بالكرة الأوروبية، بل حاملا للواء تشجيع أهم أنديتها المتنافسة على هذه الكأس القيمة ويرحب بكم شعب مصر، كشعب مضياف يقدر الضيف والسياحة على أرضه، ويتمنى لكم بدوره أن تنعموا بأجواء مصر الساحرة، وتاريخها العريق، الذي تحكيه آثاره وقد صارت قبلة لكل محب للإنسانية.

 

ويرفع شعار تقارب الشعوب إن الحضارة الإنسانية وعشق كرة القدم وجهان لأغلى عملة على مستوى العالم وعلى مر التاريخ عملة يتم التعامل بها في أنقى أسواق العالم المتحضر هي العملة التي ينفق منها الشعب المصري وجماهير الكرة المصرية المحبة لكل القيم الإنسانية طوال تاريخه.. دمتم بكل خير وسلام ومحبة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

من ناحية أخرى أهدت الهواري تي شيرت منتخب مصر لنجم مانشيستر يونايتد ريان جيجز سفير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.