السبت 18 مايو 2024

مدرب ناميبيا: نعرف قيمة المغرب.. وسأجبر رينارد على الإشادة

22-6-2019 | 19:35

قال المدير الفني لمنتخب ناميبيا الأول لكرة القدم ريكاردو مانيتي، إنه يستهدف تحسين أداء فريقه، خلال المشاركة في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة بمصر، واصفا مجموعته بمجموعة الموت، مشددا على أنه يتطلع للفوز بكل اللقاءات التي يخوضها.


وأضاف ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت، قبل مواجهة المغرب المقرر إقامتها غدا الأحد على ملعب ستاد السلام، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة : "نحن على دراية بقيمة المنتخب المغربي، ونتائجهم بالمباريات الودية لا تدل على شئ، نحترمهم ونعرف قيمتهم، ولكن البداية الجيدة ستكون هامة جدا بالنسبة لنا".


وعاد ليقول: "يجب أن نلعب بشكل جيد لندهش أفريقيا، ونثبت لمواطنينا أننا لم نحضر إلى مصر لتكملة العدد بل جئنا للمنافسة، نحن هنا لنقدم ما علينا، علينا الفوز في ضربة البداية".


واستطرد قائلا: "هدفنا من هذه المجموعة تحديد هوية المتأهلين للدور التالي، كأس إفريقيا هو كأس العالم بالنسبة لنا، سأجعل المباراة صعبة على المنتخب المغربي".


وأردف قائلا : "شعور المشاركة كمدرب لا يقدر بثمن وأعجز عن وصفه، رينارد المدير الفني للمغرب مدرب عظيم، هو لا يهتم بالأسماء ولكنه يؤمن بالفريق، سأجعله يشيد بي بعد المباراة".


وأنهى حديثه مؤكدا قوة منتخب المغرب.. مشيرا إلى أن أسود الأطلسي فريق صعب، والجهاز الفني لناميبيا على دراية تامة بطريقة أدائهم.


من جهته .. أكد ويلي ستيفانوس لاعب منتخب ناميبيا جاهزية منتخب بلاده لمواجهة المغرب، وقال : "نحن مستعدون بشكل جيد لمواجهة المغرب، بعضنا يلعب لأول مرة، ولكن سوف نجتهد لتقديم أفضل ما لدينا".


وأضاف: "المجموعة التي نشارك فيها مع المغرب وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا صعبة للغاية، لكن توقعاتنا وأهدافنا كبيرة، حضرنا إلى مصر لتقديم بطولة جيدة وليس للزيارة".


    الاكثر قراءة