الجمعة 28 يونيو 2024

مدرب الكونغو: قدمنا مباراة سيئة.. ومنتخب أوغندا استحق الفوز

22-6-2019 | 20:15

اعترف فلوران إيبنجي المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، بأحقية أوغندا في الفوز على فريقه بمباراة اليوم بهدفين نظيفين مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي، وذلك في افتتاح مباريات المنتخبين بالمجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الإفريقية (مصر 2019).


وقال إيبنجي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :"أهنئ سيباستيان ديسابر ومنتخب أوغندا بالفوز المستحق.. قدمنا مباراة سيئة اليوم، ولم نكن الطرف الأفضل على الإطلاق".. مضيفا "أوغندا منافس صعب للغاية، وعانينا أمامه وتحديدا في الكرات الثابتة، وكانت هناك معركة كبيرة في وسط الملعب خسرناها ومعها خسرنا المباراة والنقاط الثلاث".


وعن طريقة لعبه التي اعتمد فيها على الكرات الطولية، أوضح إيبنجي قائلا "أوغندا وضعونا في وضع صعب، وكنا مضطرين للعب الكرات الطولية لمحاولة مفاجأة الدفاع بسبب تنظيم وسط ملعبهم وصعوبة اختراقه، لكننا لم ننجح في ذلك".


وسيكون أمام الكونغو الديمقراطية مواجهة صعبة للغاية أمام المنتخب المصري يوم الأربعاء المقبل.. بينما تلتقي أوغندا مع زيمبابوي.


وتقاسم منتخبا مصر وأوغندا صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط لكل منهما، ولكن منتخب "الرافعات" يتفوق بفارق هدف، وجاء منتخب زيمبابوي في المركز الثالث وحل منتخب الكونغو الديمقراطية رابعا.