الإثنين 13 مايو 2024

داليا مصطفى: تمردت على نفسي في "قمر هادي"

فن27-6-2019 | 18:16

أكدت الفنانة داليا مصطفى أنها تمردت على نفسها وعلى كل ما سبق وقدمته من أدوار في مسلسلها الرمضاني " قمر هادي" الذي شاركت في بطولته أمام هاني سلامة.


وقالت داليا - في تصريحات صحفية اليوم الخميس - إن التغيير الشكلي والخارجي الذي ظهرت به في شخصية "مريم" بالمسلسل تم بناء على جلسات عمل للوصول إلى تركيبة تناسب التركيبة المتناقضة والمختلفة بالدور.


وأضافت أن هذا الدور هو إضافة فنية بالنسبة لها، لافتة إلى تلقيها أصداء إيجابية للغاية وتعليقات الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي أسعدتها، وهذا الاختلاف في الدور والتمرد كان مقصوداً بكل تأكيد.


وأشارت إلى أن الصعوبات التي واجهتها تكمن في أداء الدور والتمثيل أكثر بلغة العين ولغة الجسد وهما الأصعب في التمثيل أكثر من الكلام والأداء بشكل عام، فضلا عن التناقضات التي حملتها الشخصية والتي كانت تتطلب منها أن تكون الإنفعالات الخاصة بالشخصية مختلفة ومتنوعة في المشهد الواحد وليس بتدرج درامي، وهذا الأمر صعب للغاية.


وأوضحت أن نوعية مسلسلات الـ"سايكو دراما" صعبة للغاية وهي نوعية جديدة تشارك فيها للمرة الأولى، معتبرة الدور بالفعل نقلة في مشوارها الفني.


وأكدت أنها لا تهتم بالنوعيات الفنية وهذا الأمر قد يضعها في إطار مُعين لا تستطيع الخروج منه، مشيرة إلى أن الممثل الجيد يستطيع أداء كل الأدوار والنوعيات، ولكنها تبحث عن كل ما هو جديد ويُخرج منها قدرات تمثيلية جديدة لم تظهر بعد، وهذا ما وجدته بالفعل في "قمر هادي".


وتناولت أحداث المسلسل شخصية هادي أبو المكارم الذي يجد نفسه فقد الذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء، لكن الغريب أن شخصيته كانت تتغير عندما يظهر القمر في السماء حتى أن ابنته تخاف من معاملته.


"قمر هادي" من تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدى رفعت وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air