الجمعة 31 مايو 2024

تفاصيل واقعة تحرش بسيدة والتعدي على زوجها بالتجمع الأول

30-6-2019 | 13:32

كشف مصدر أمني تفاصيل واقعة التعدي المؤسفة من عمال "سوبر ماركت" على مواطن أثناء دفاعه عن زوجته، بعد تحرضهم بها في مدينتي بمنطقة التجمع الأول.

وقال المصدر: إن المجني علي خرج هو زوجته من أحد المولات الشهيرة وأثناء سيره على الرصيف فوجئ بشابين أحدهما مصري والآخر سوداني، ويعملان بسوبر ماركت شهير وتحرشا بزوجته لفظيا وقام بمطاردتهما واستطاع الإمساك بالشاب السوداني واقتاده إلى السوبر ماركت الذي يعمل به للبحث عن الشخص الثاني وعندما لم يجده توجه لمكتب الأمن الخاص بالمدينة.

وأضاف، أن عمال السوبر ماركت لحقوا المجني عليه بعدها بمكتب الأمن واعتدوا عليه بالضرب وقاموا بتحطيم مكتب الأمن حتى حضرت قوة أمنية وسيطرت على الموقف، وتم ضبط قرابة 15 شخصا منهم وبعدها قام المواطن بالتصالح مع صاحب السوبر ماركت.

وتلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من مدير الأمن الإداري المعين بمدينتي، مفاده، قيام عدد من عمال سوبر ماركت شهير، بالهجوم علي مبني الأمن الإداري واقتحامه، والاعتداء على موظفي الأمن، أثناء تدخلهم لحل خلاف بين أحد المتهمين، وأحد السكان قام عامل السوبر ماركت بالتحرش بزوجته، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وتم القبض على 15 شخصا وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.


    الاكثر قراءة