الخميس 27 يونيو 2024

وسائل الإعلام العربية والدولية تبرز كلمة الرئيس السيسي في ذكري 30 يونيو

أخبار30-6-2019 | 18:17

أبرزت وسائل الإعلام العربية والدولية ووكالات الأنباء كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في ذكري ثورة 30 يونيو المجيدة.


وتصدر حديث الرئيس السيسي عن تدمير البنية التحتية للتنظيمات الإرهابية عناوين وسائل الإعلام بمختلف أنواعها المقروءة والمسموعة والمرئية.


وجاء عنوان قناة "العربية" الإخبارية في عرضها لكلمة الرئيس السيسي في ذكري ثورة 30 يونيو ، "السيسي: نجحنا في تدمير البنية التحتية للتنظيمات الإرهابية"..ولفتت إلى كلمات الرئيس بشأن أن الجماعات الإرهابية اعتقدت أن إرهابهم الأسود سينال من عزيمة أمة صنعت التاريخ، مشيرا إلى أن العملية الشاملة في سيناء مستمرة للقضاء على الإرهاب.


فيما أبرزت قناة "سكاي نيوز" كلمة السيسي في تقاريرها وأخبارها على مدار اليوم تحت عنوان السيسي "يجدد العهد".. ويعلن تدمير البنية التحتية للإرهاب..وأوردت قول الرئيس السيسي إن مصر نجحت في تدمير البنية التحتية للجماعة الإرهابية، مجددا العهد بحماية وصون مصر.


وأشارت إلى كلماته حينما قال: "استطعنا خلال السنوات الماضية حماية وطننا من الوقوع في هوة الفوضى والتطرف".


"السيسي في ذكرى 30 يونيو: نجحنا في تدمير البنية التحتية للتنظيمات الإرهابية"، هكذا عنونت قناة "روسيا اليوم" الدولية..وصدرت القناة كلمة الرئيس السيسي أن رجال الشرطة والقوات المسلحة نجحوا في حماية مصر وكرامتها، "حتى أصبحت مصر يشار إليها بالبنان، كمركز للاستقرار والأمن والسلام، وسط محيط إقليمي شديد الاضطراب، لا تخفى أخطاره على أحد".


وجاء عنوان قناة "الحدث".."السيسي: نجحنا في تدمير البنية التحتية للتنظيمات الإرهابية"، حيث أبرزت في عناوينها على مدار اليوم كلمة الرئيس السيسي،ولفتت إلى أن الرئيس السيسي قال خلال كلمته في الاحتفال بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، اليوم الأحد، إن العملية الشاملة في سيناء مستمرة للقضاء على الإرهاب.


وأبرزت وكالة الأنباء الروسية الدولية "سبوتنيك" كلمة الرئيس السيسي تحت عنوان "السيسي في ذكرى 30 يونيو: مصر نجحت في تدمير البنية التحتية للإرهاب"..ولفتت إلى كلمات الرئيس السيسي : "وأضاف أن ثورة 30 يونيو لم تكن إلا صيحة تعبير عن أقوى الثوابت المصرية، وهو انتماء ملايين المصريين لبلادهم"، مشيرا إلى أن ولاء المصريين لمصر ورفضهم لأي محاولة لمحو هويتهم الوطنية هي حقائق لا تتغير بفعل الزمن.