الخميس 23 مايو 2024

تفاصيل اعترافات المتهمة بقتل زوجها وإخراج أحشائه في منشأة القناطر

6-4-2017 | 20:27

إيمان حمزة

أدلت المتهمة بقتل زوجها، في منشأة القناطر، باعترافات مثيرة خلال التحقيقات أمام النيابة العامة، أوضحت فيها أنها قتلته بعد وقوع مشاجرة بينهما؛ لاتهامه لها بإحداث وقيعة بينه وبين أشقائه.

وقالت المتهمة: «أسماء.ص.م» 28 سنة، ربة منزل، أنها تشاجرت مع زوجها لاتهامه لها بإحداث وقيعة بينه وبين أشقائه، واحضرت على أثرها أسطوانة غاز صغيرة الحجم، وتعدت عليه بالضرب على رأسه ووجهه.

وأضافت أنها استلت سكينا من المطبخ، وطعنته بها في جانبه الأيمن، مشيرة إلى أنها وضعت جثته على مفرش بلاستيك شفاف، وألقت بها خارج المنزل، خشية افتضاح أمرها.

وأرشدت عن مكان اخفائها الأدوات المستخدمة في الواقعة، وهي سكين متوسط الحجم، ذو مقبض حديدي، وأنبوبة غاز صغيرة الحجم مدممة، ومفرش بلاستيك شفاف مدمم، وقميص نوم لبني اللون كانت ترتديه وقت ارتكاب الحادث.

كان اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا بورود بلاغ للرائد تامر صالح، رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، من الأهالي المقيمين بقرية أم دينار دائرة المركز، بالعثور على جثة «راضي.ر.م»، 32 سنة، نجار، ويرتدي كامل ملابسه، وبه 3 جروح بالرأس وجرح بالجبهة، وكدمة بالعين اليسري، وجرح قطعي بالبطن من الناحية اليسري، مع خروج أجزاء من الأحشاء.

وبوضع خطة بحث لكشف ملابسات الحادث، تم التوصل إلى أن زوجة المجني عليه، وراء ارتكاب الحادث، فتم القبض عليها، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهمة للنيابة العامة.