الجمعة 27 سبتمبر 2024

4 مواجهات نارية "الليلة" لحسم منتخبات ثمن نهائي الكان

2-7-2019 | 11:38

يسدل الستار اليوم على مواجهات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري، وذلك بإقامة 4 مباريات، اثنان في المجموعة الخامسة ومثلهما في السادسة.

 

وفي تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء، تقام مباراتي المجموعة السادسة، حيث يلتقي منتخبا غينيا بيساو مع غانا على ملعب إستاد السويس الجديد، بينما يواجه المنتخب البنيني نظيره الكاميروني في نفس التوقيت على ملعب إستاد الإسماعيلية.

 

وتتصدر أسود الكاميرون المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط ويأتي من خلفها منتخبي غانا وبنين برصيد نقطتين لكل منهما وأخيرا غينيا بيساو برصيد نقطة واحدة، وتبقى الاحتمالات واردة أمام المنتخبات الأربعة للتأهل للدور ثمن النهائي بالبطولة.

 

وفي الساعة التاسعة مساء تقام مباراتي المجموعة الخامسة، حيث يلعب منتخب موريتانيا مع تونس في مواجهة عربية خالصة هي الأولى في هذه النسخة من الكان، على ملعب إستاد السويس الجديد، بينما تواجه أنجولا منتخب مالي على ملعب إستاد الإسماعيلية.

 

وتتصدر مالي هذه المجموعة برصيد 4 نقاط، يليها نسور قرطاج وأنجولا بنفس الرصيد (نقطتين)، وأخيرا موريتانيا الذي يشارك لأول مرة في تاريخه في الكان، برصيد نقطة واحدة، وأيضا تبقى الاحتمالات واردة أمام منتخبات المجموعة جميعا للتأهل للدور الثاني.