الثلاثاء 23 يوليو 2024

مدرب بنين: لعبنا على الفوز طوال مبارياتنا بأمم أفريقيا

2-7-2019 | 21:19

أكد ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب بنين الأول لكرة القدم، أن فريقه دائما كان يسعى للعب على الفوز طوال مبارياته ببطولة كأس الأمم الأفريقية "مصر 2019"، معربا عن سعادته بالتأهل رفقة منتخبي غانا والكاميرون إلى دور الـ 16 الأول مرة بتاريخ بنين.


وحقق منتخب بنين إنجازا تاريخيا ببلوغه الدور ثمن النهائي لأول مرة في تاريخه من كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بعد أن فرض تعادلا سلبيا على نظيره الكاميروني في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب ستاد الإسماعيلية اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة في البطولة القارية 2019 التي تستضيفها مصر حاليا وتستمر حتى 19 يوليو الجاري.


ورفع منتخب بنين رصيده إلى (3) نقاط ليتأهل كأحد أفضل المنتخبات التي تحتل المركز الثالث، فيما ذهبت صدارة المجموعة للمنتخب الغاني برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن الكاميرون التي حلت في المركز الثاني.


وقال دوسييه - في تصريح عقب اللقاء - "سنكون سعداء في حالة الفوز بالمباراة القادمة، نسعى دائما أن نلعب على الفوز، معي لاعبين دفعت بهم لأنهم الأجهز كل شخص في الفريق مهم جدا وكان عندنا فرصة الفوز على الكاميرون".


وأضاف "ما حدث في الملعب أسوأ نتيجة كانت التعادل اليوم، والفريقان لعبا على الفوز، وراض عن الأداء".