الإثنين 1 يوليو 2024

مراد منير يكشف سر ابتعاد زوجته عن سلم النجومية

6-4-2017 | 22:52

روى المخرج الكبير مراد منير، الأسباب التي تعاني منها الكثير من الفنانات والتي عانت منها زوجته فايزة كمال، التي تمتعت بمواهب فنية تمكنها من أن تصبح نجمة النجوم.
وتساءل منير، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "لماذا لم تصبح فايزه كمال نجمة النجوم؟ رغم أنها كانت بمقاييس فن التمثيل عبقرية نادرة، مدربة تدريبا رفيعا على يد أعظم أساتذة التمثيل، وقلبها يشع بموهبة فذة".
وقال إنها "جلست أمام أكبر موزع سعودي كان يسيطر على السوق وقتها، فأخرج مفتاح شقه 600 متر في برج مهول وعقد بيع وقال لها: هاد شقتك ليش تسكني بروكسي؟"، متابعا: "بهتت البنت.. بس دي شقة غالية ليقاطعها الرجل السعودي بأنها لن تدفع شيء وأنه يعلم أنها متزوجة لكن كلهن متزوجات".
وأوضح المخرج مراد منير، أن زوجته دفعت العقد والمفتاح بقلة أدب لذيذه في وجه الرجل وأخبرته أنها متزوجة رجل بينما السعودي ليس رجلا حتى يعرض عليها مثل هذا العرض، ثم خرجت من مكتب السعودي الذي أصدر أوامره لكل شركات الإنتاج بإغلاق أبوبها في وجه فايزة لسنوات.
وأكد أن هذه الحكاية هي واحدة من حكايات عدة سيرويها بشكل متتابع، لافتا إلى أنه لا يحكي عن زوجته فقط لكنه يحكي عن زمان عاشه ويعيشه فنانين عباقرة أضاعهم زمن عبثي ووطن يفرط في موهبة أجمل أولاده.