الخميس 30 مايو 2024

تدريبات بدنية وجمل تكتيكية بمران الأهلي المسائي في معسكر إسبانيا

7-7-2019 | 22:56

عقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعا مع الجهاز المعاون على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الأحد، بمدينة أليكانتي الإسبانية ضمن معسكر الإعداد.

وبحث لاسارتي مع معاونيه عددا من الأمور المتعلقة بالمعسكر الخارجي، والاستعداد لخوض مباراة ودية أمام "سوكر سمارت" غدا الاثنين.


تجدر الإشارة إلى أن الأهلي قرر خوض ثلاثة لقاءات ودية متدرجة المستوى خلال فترة المعسكر الذي ينتهي يوم 16 يوليو الجاري استعدادا لاستئناف مباريات بطولتي الدوري والكأس.


وخصص إليخاندرو مخطط الأحمال فقرة بدنية مكثفة للاعبي الفريق خلال المران المسائي اليوم، على ملعب "لافينكا" بمدينة أليكانتي الإسبانية، اشتملت على تدريبات تحمّل وتوازن وسرعات.


كما حرص الجهاز الفني للأهلي على تنفيذ عدد من الجمل الفنية والخططية خلال مران اليوم، حيث قام لاسارتي بالإشراف على الفقرات الفنية التي شملت تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل سريع، والتدريب على الاختراق من الأجناب والكرات العرضية.


فيما واصل محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي أداء تدريبات العلاج الطبيعي على هامش مران الفريق، وخاض اللاعب فقرات بدنية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل، في ظل البرنامج الذي يؤديه للتخلص من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في العضلة الخلفية.