الثلاثاء 25 يونيو 2024

تونس تبحث عن لقبها الثاني الليلة أمام السنغال في نصف نهائي الكان

14-7-2019 | 13:15

في واحدة من أقوى مواجهات "الكان" تنطلق في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، أولى مباريات الدور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية، عندما يلتقي المنتخب التونسي نظيره السنغالي على ملعب إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

 

تونس التي فازت باللقب الأفريقي مرة واحدة تحلم بالتتويج للمرة الثانية في تاريخها، معتمدة على إمكانيات وفنيات نجومها التي ارتفعت تدريجيا بعودة نجم الزمالك فرجاني ساسي لقيادة النسور وسط مؤازرة الجماهير المصرية عامة والزملكاوية بشكل خاص، ولكن المواجهة لن تكون سهلة بالمرة، عندما تصطدم بأسود التيرانجا بقيادة النجم الكبير ساديو ماني رفيق الفرعون المصري محمد صلاح في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، وهداف المسابقة المحلية هذا الموسم بالاشتراك أيضا مع صلاح والجابوني أوباميانج.

 

ومن المتوقع أن يخوض آلان جيريس مدرب تونس، اللقاء بتشكيل مكون من: معز حسن، وجدي كشريدة (أو محمد دراجر)، أسامة الحدادي، ياسين مرياح، ديلان برون، إلياس السخيري، فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي (أو أيمن بن محمد)، وهبي الخزري، يوسف المساكني وطه ياسين الخنيسي.

 

وعلى الجانب الآخر فمن المتوقع أن يبدأ أليوم سيسيه مدرب منتخب السنغال المباراة بتشكيل مكون من : ألفريد جوميز، يوسيف سابالي، كاليدو كوليبالي، شيخو كوياتي، لامين جاساما، بابي أليو نداي، إدريسا جاي، هنري سايفت، ساديو ماني، مباي نيانج وإسماعيلا سار.