الأحد 29 سبتمبر 2024

«الشهابي»: السيسي قدم دفعة معنوية لضباط الصف بمشاركته في حفل تخرج الدفعة 157

أخبار16-7-2019 | 14:49

قال ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخرج الدفعة 157 ضباط صف معلمين، إنها تؤكد على اهتمام الرئيس بكل المعاهد العلمية العسكرية المصرية سواء كانت معاهد تخرج ضباطا أو معاهد تخرج صف ضباط.

وأكد ناجى الشهابي لـ«الهلال اليوم» أن الرئيس السيسي هو أول رئيس يحرص على المشاركة في حفلات تخلاج طلاب معهد الصف، وهي من المرات القليلة التي يشهد فيها رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حفل تخرج لمعهد ضباط الصف.

ولفت الشهابي، أن حضور الرئيس حفل التخرج سيكون له انعكاس على الروح المعنوية ليس فقط لخريجي اليوم بل ستمتد لترفع الروح المعنوية لكل ضباط الصف العاملين بالقوات المسلحة وستشعرهم بأهمية دورهم في القوات المسلحة وبأنهم محل اهتمام الرئيس وتحت رعايته.

 وأضاف الشهابي، أن زيارة الرئيس لمعهد ضباط الصف لمسة طيبة حانية من الرئيس وتؤكد اهتمام الرئيس بكل أبناء القوات المسلحة البواسل.

وشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، في حفل تخريج الدفعة 157 ضباط الصف المعلمين، بمقر معهد ضباط الصف المعلمين بمدينة التل الكبير بمحافظة الشرقية.

وأنشأ معهد ضباط الصف المعلمين عام 1954 فى مدينة منقباد فى محافظة أسيوط، وتم نقله إلى معسكر عرابى بالتل الكبير فى 1955، كما شهد المعهد عدة تطويرات، حيث كان يسمى من قبل مدرسة ضباط الصف، وبعد تطويره عام 2012 - 2013 أصبح يسمى بمعهد ضباط الصف المعلمين.