السبت 29 يونيو 2024

الزمالك يستأنف التدريبات استعدادا للجونة يوم الأحد المقبل في الدوري

16-7-2019 | 18:29

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالزمالك اليوم الثلاثاء، تدريباته بعد الحصول على راحة عقب العودة من قبرص يوم السبت الماضي.


وعقد الجهاز الفني بقيادة خالد جلال جلسة مع اللاعبين للتأكيد على أهمية التركيز في مباراة الجونة المقبلة المقررة الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ 33 من الدوري الممتاز؛ لأنها ستكون مفتاح الفوز بالدوري الممتاز.


وحصل عبد الله جمعة لاعب الفريق الأبيض على راحة من التدريبات الجماعية اليوم للفريق بإذن من الجهاز الفني ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات غدا بشكل طبيعي.


وخضع يوسف إبراهيم “أوباما” مهاجم الزمالك لجلسة تدريبات بدنية إضافية بعد الانتهاء من التدريبات الجماعية مع الفريق اليوم بملعب النادي من أجل رفع معدلات لياقته الفنية والبدنية.


من جهة أخرى، أجرى الجهاز الفني والإداري بفريق الكرة في الزمالك اتصالا هاتفيا مع فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك ومنتخب تونس من أجل الشد من أزره ودعمه قبل مباراة نيجيريا غدا لتحديد المركزين الثالث والرابع في الكان 2019.


وأكد فرجاني ساسي للجهاز الفني للزمالك أنه سيعود للانتظام في التدريبات عقب الانتهاء من مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بأمم إفريقيا على أن يشارك في المران في اليوم التالي استعدادا لمباراة الزمالك أمام الجونة.


    الاكثر قراءة