السبت 1 يونيو 2024

شاهد.. مدون في فيديو ساخر.. السرقة حلال لقنوات الإرهاب.. فضائح سرقة بث افتتاح "أمم أفريقيا"

فن23-7-2019 | 17:55

فضح حسن بلبل، أحد المدونين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إزداوجية القائمين على القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، في عرض قضياهم ومحاولاتهم لتغييب الشعب من أجل الانقضاض على ثرواته وحقوقه، فضلا عن عمليات السرقة والانتهاك والاعتداء على حقوق البث.

وقال "بلبل" في فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن قناة الشرق التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية اعتدت على حقوق البث ونقلت افتتاح البطولة الإفريقية التي أقيم في القاهرة وعرضته أكثر من مرة وكأن السرقة لهم حلال وعلى غيرهم حرام.

ولفت المدون المصري، إلى أن مصر نجت في تنظيم البطولة بشكل رائع يفخر به كل المصريين، متابعا مبروك لمنتخب الجزائر الشقيق الفوز بالبطولة ولا يوجد أي خلاف بين الدولتين وما حدث تصرفات فردية من فئة ضالة ولا يمكن أن تتعامل الشعوب على هذا الأساس"، مشيرا إلى أن الجزائريون كانوا سعداء بتنظيم البطولة وحسن استقبال المصريين لهم.

وتطرق "بلبل" إلى أن قناة الشرق تتشدق بالحلال الحرام وأن عمليات السرقة وانتهاك حقوق الملكية حرام على غيرها، ثم أصبح حلال لها بين ليلة وضحاها، حتى أصبحوا يأمرون الناس بالبر وينسون أنفسهم

واستطرد معلقا على سرقة بث افتتاح البطولة الإفريقية:" قناة الشرق جابت وذاعت افتتاح البطولة مرتين أنا مش متخيل، الخونة يسرقوا وشايفين البطولة حلوة ورائعة مش هي دي البلد اللي ختنوها وبتشتموا فيها وبتهجموها مرة واحدة بقت كويسة وحلوة".

وأضاف:" يعين السعودية رغم إنها عندها قناة كبيرة ذي الـ"بي إن" سبورت معاها مشاكل كبيرة وقضايا وخلافات وقضايا واسعة علشان تبث مباريات وأنتم تسرقوا عادي كدا بقت حلال خلال ليكم، ولا أنت علشان متفقين مع قطر ضد مصر بتكافئكم، الخيانة فيها مصالح والمصالح بتتصالح، وقال يقولوا حرام وقال الله والرسول واللي بيتعمل في الشعب حرام وتسرقوا عادي حلال".