الخميس 23 مايو 2024

بالصور.. نجم المنتخب الوطني لرجال اليد يبدأ رحلة جديدة مع الاحتراف الأوروبي

23-7-2019 | 19:22

شارك نجم المنتخب الوطني الأول للرجال لكرة اليد يحيي خالد، المنضم حديثا لصفوف فريق فيسبريم المجري وصيف بطل دوري الأبطال الأوروبى لهذا العام؛ فى تدريبات الفريق وخوض فترة الإعداد.


وعرض الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي "فيسبريم" المجري بعض اللقطات المصورة للفريق أثناء التدريبات الصباحية والمسائية خلال فترة الإعداد التى يخوضه الفريق حاليا تحت قيادة المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز.


ويعتبر يحيى خالد أحد النجوم الصاعدة والواعدة فى عالم كرة اليد وصفوف منتخبنا الوطني المصرى، كما يعد احترافه خطوة جديدة لأحد نجوم المنتخب الواعدين فى ملاعب كرة اليد الأوروبية وفى أحد أكبر وأعرق الأندية الأوروبية فى عالم كرة اليد، الأمر الذي سيعود بالفائدة على مستوى اللاعب فنيا ومهاريا وبدنيا، إضافة إلى احتكاكه الدولى المطلوب مع منتخبنا الوطنى المصرى.


يأتي ذلك بعد ترشيح من المدير الفنى الإسباني لفريق "فيسبريم" المجري ديفيد ديفيز وهو المدير الفنى السابق لمنتخبنا الوطنى المصري، والذي تمسك بالتعاقد مع نجم مصر يحيى خالد ليكون فى صفوف "فيسبريم" المجري لمدة موسمين على سبيل الإعارة من نادى الزمالك.


وقدم "خالد" مستوى أكثر من رائع مع المنتخب الوطني في بطولة العالم بنسختها الأخيرة والتي أقيمت في الدنمارك وألمانيا، ما لفت نظر مدربه وقتها ديفيد ديفيز ليكون للاعب تواجد بصفوف "فيسبريم" المجرى.