الإثنين 1 يوليو 2024

«عصام»: الرئيس السيسي مكّن الشباب في مختلف المجالات

أخبار28-7-2019 | 18:20

قال علاء عصام، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الشباب ركيزة أساسية في بناء المجتمعات ونهوضها وهو ما يراهن عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يعد أول رئيس يمنح الشباب كل هذا الدعم في شتى المجالات ويستعين برؤاهم في مختلف القضايا ويطلق المبادرات من أجل تنميتهم رغم التحديات القائمة.


وأكد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ل ـ«الهلال اليوم» أن الرئيس السيسي يتمسك برؤية الشباب وتوفير سبل الدعم لهم باعتبارهم الركيزة الأساسية لنهوض المجتمع، لافتا إلى أنه من خلال مشاركته في مؤتمرات الشباب الماضية لمس حرص الرئيس على الإنصات الجيد للشباب وتطبيق رؤيتهم والتوجيه بتنفيذ توصيات مؤتمراتهم من أجل تحقيق التنمية والنهوض بالبلد.


ووجه الشكر للرئيس السيسي على مواصلته العطاء البناء للشباب الذين كانوا يفتقدونه على مدار السنوات السابقة، مؤكدا أن اختيار العاصمة الإدارية للمؤتمر القادم له دلالات كبرى تثبت أن مصر قادرة على تحقيق أي إنجاز مهما كانت الصعوبات والعقبات التي تواجه المجتمع.


وتحتضن العاصمة الإدارية الجديدة النسخة السابعة من المؤتمر الوطني للشباب، والذي يجمع شباب مصر من جميع المحافظات، ليبحثوا معاً أهم قضايا المجتمع المصري، في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، يومي 30-31 يوليو الجاري.


ويشارك في المؤتمر الوطني السابع للشباب، 1500 شخصا يمثلون كل فئات الشباب المصري، إضافة لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الدولة والأعمال وسفراء دول الاتحاد الإفريقي وممثلين لمؤسسات كبرى ومنظمات دولية.


وعلى الجانب الآخر، أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأربعاء، فتح باب تلقي أسئلة المصريين في جلسة "اسأل الرئيس" التي تقام ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة بالعاصمة الإدارية الجديدة يومي 30 و31 يوليو الجاري.


ووضعت الصفحة شعار "الشباب يسأل والرئيس يُجيب" في إطار التقليد الذي بدأه الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ 2015 خلال المؤتمر الأول للشباب بمدينة شرم الشيخ.