الأربعاء 29 مايو 2024

نهاية الشوط الأول للقمة 118.. التعادل السلبي ينهي شوط القمة الباهتة

28-7-2019 | 20:45

حسم التعادل السلبي بدون أهداف، نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام في القمة 118 والتي تقام على ستاد الجيش ببرج العرب .


وبدء اللقاء بسيطرة لفريق النادي الأهلي خلال الدقائق الأولي وسط ارتباك دفاع الزمالك، إلا أن الزمالك نجح بعد مرور6 دقائق في مبادلة المارد الأحمر الهجمات بعد أن نجح محمد الشناوي حارس المارد الأحمر في التصدي لانفراد محمد إبراهيم.


ورد وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي بهجمة أخري أضاعها بتسرعه في التسجيل، وواصل رمضان صبحي محاولة ضغطه على الجانب الأيمن لنادي الزمالك على حمدي النقاز.


وواصل لاعبو الأهلي والزمالك إهدار الفرص بعد انحسار اللعب في منتصف الملعب بين الفريقين، الا أن الهجمات على مرمي الفريقين كانت قليلة، ومع الدقيقة 28 على صوت الحضور الزملكاوي، بعد أن أرسل النقاز كرة عرضية واجهها أحمد السيد زيزو برأسه لتحتك بالعارضة محمد الشناوي إلى خارج الملعب.


وضاعت فرصة تقدم أخري للزمالك، بعد ابتعدت الكرة عن المرمي لتستقر علي يسار الشناوي .


وشهدت الدقيقة 37 أجراء أولي التغييرات اللقاء ، حيث أضطر خالد جلال المدير الفني المدير الفني للزمالك أولي تغييرات بإشراك محمود حمدي "الونش" ، بدلا من محمود علاء بعد الإصابة في كرة مشتركة مع رامي ربيعة مدافع الأهلي .

واحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع ، اشهر خلالهم حكم اللقاء بطاقتين صفراوتين ضد محمد إبراهيم وأيمن أشرف .

وبدأ الأهلي بتشكيل مكون من: 

محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف، على معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، وليد سليمان، رمضان صبحي، حسين الشحات، وليد أزارو.


فيما تكون تشكيل الزمالك من: 

عماد السيد، محمود علاء، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، حمدي النقاز، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد إبراهيم، أحمد سيد زيزو، إبراهيم حسن، عمر السيد.