الأربعاء 15 مايو 2024

"الشباب" تنظم برامج توعية بحي "الأسمرات"

25-1-2017 | 21:56

تنظم الإدارة المركزية لشؤون البرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، عدة أنشطة وبرامج تهدف إلى تنمية الشباب والمواطنين في حي الأسمرات، خلال إجازة نصف العام الدراسي أيام الخميس 26 والأحد 29 والثلاثاء 31 يناير الجاري، والخميس 2 فبراير والأربعاء 8 فبراير المقبل.

وتتضمن البرامج التوعية بمخاطر التدخين والإدمان وتوعية الأطفال وأسرهم بمخاطر الإيذاءات النفسية والجسدية، ودورة تدريبية في مجال الصحة الإنجابية وصحة المراهقات، وندوة حول نبذ العنف والتحرش ضد المرأة، وندوة حول الأخلاق والمواطنة والقرائية (عربى وإنجليزى) وأخرى حول تنمية الوعي الرياضي وأخرى حول غرس روح التعاون بين أعضاء الفريق، بالإضافة إلى قافلة طبية بالتعاون مع جامعات القاهرة الكبرى.

ويشمل البرنامج ورش لتعليم الفنون والموسيقى والإلقاء والقصة، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات رياضية فى ركوب الدراجات والمشى والجري، مع تقديم جوائز مالية تتراوح ما بين 200 و1000 جنيه.

كما يتضمن البرنامج ملتقى التوظيف والذى يشارك فيه 25 شركة من شركات القطاع الخاص والمصانع لتوفير فرص عمل للشباب بالإضافة إلى رحلات "إعرف بلدك"، إلى الإسماعيلية وقناة السويس وبورسعيد.
 

    Dr.Radwa
    Egypt Air