السبت 4 مايو 2024

ضبط موظف بالتربية والتعليم وبحوزته 35 كيلو بانجو

8-4-2017 | 19:28

نجح ضباط مباحث مركز تمى الأمديد في القبض على عامل وموظف بالتربية والتعليم وبحوزتهما كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر داخل سيارة ملاكي.
كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير مباحث المديرية، بورود معلومات إلى الرائد أحمد فتح الله، رئيس مباحث مركز تمى الأمديد بتردد سيارة على دائرة المركز يشتبه فيه بحمل ممنوعات.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد الشرباصي، رئيس المباحث الجنائية، حيث تم إعداد كمين لضبطهم بالاشتراك مع النقيب حسن حماد، معاون المباحث، وتم ضبط  كل من ماهر ع.  23 سنة، عامل عادي، ومقيم قرية المعصرة  بلقاس، ومحمد ا. ع.  وشهرته عصفور،  موظف بالتربية والتعليم بكفر الشيخ ومقيم  قرية الجرايدة مركز بيلا كفر الشيخ  ورامي ج. ج.   37 سنة مقيم كفر الشيخ، حال استقلالهم السيارة رقم  ر س ا 7391  بيجو بيضاء اللون قيادة المتهم الأول وبتفتيشهم عثر مع الأول على فرد خرطوش و2 طلقة وتليفون محمول و900  جنيه، ومع الثاني تليفون محمول و120 جنيه، والثالث تليفون محمول و150 جنية ، وبتفتيش السيارة  عثر على 15 لفة كبيرة الحجم 35 تبين أنه لمخدر البانجو.
وتم تحرير  المحضر رقم 2168 جنايات تمى الأمديد لسنة 2017 وجارٍ عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa