الجمعة 3 مايو 2024

أزمة حارس الريال ونيمار وقمة ميسي تتصدر اهتمامات صحف أسبانيا

22-8-2019 | 09:10

سلطت الصحف الأسبانية الصادرة، صباح اليوم الخميس، الضوء على طلب الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، الرحيل عن الفريق لعدم قبوله بدور البديل، وأزمات نيمار مع ناديه باريس سان جيرمان للعودة إلى برشلونة، مع ترقب الميرنجي للموقف.

فمن جانبها، عنونت صحيفة (ماركا) (كيلور نافاس يطلب الرحيل).. وقالت "الحارس الكوستاريكي غير سعيد بدوره كحارس بديل في ريال مدريد لتيبو كورتوا .. ففي شهر يونيو الماضي قدم باريس سان جيرمان عرضا له، ولم تتم الصفقة، وسيتوجب على ريال مدريد توفير البديل المناسب له".

وبدورها، قالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) تحت عنوان (باريس سان جيرمان يراهن على الأبيض) "برشلونة جاد في مفاوضاته لأنه يرى أن نيمار صفقة استراتيجية لكنه اصطدم ببرج باريس سان جيرمان الذي يرفض كل شيء".

وأضافت "في ريال مدريد ينتظر فلورينتينو بيريز الباريسيين لتسهيل خطف نيمار من برشلونة، واللاعب يفضل الرحيل عن فريقه الحالي ورغبته العودة إلى كامب نو".

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة (سبورت) وتحت عنوان (ميسي في القمة) قالت "نجم البلوجرانا تدرب بالأمس لأول مرة مع المجموعة، ويهدف للعب ضد ريال بيتيس، حيث يريد حقا اللعب أساسيا، ولا يزال لديه 3 أيام للاستعداد ليكون جاهزا بنسبة 100%".

وأضافت "باريس سان جيرمان يعيق نيمار، وريال مدريد يكثف جهوده لضمه، ويتوقع برشلونة أن يقوم اللاعب بتحرك".


    Dr.Randa
    Dr.Radwa