الثلاثاء 2 يوليو 2024

شباب الطائرة يواجه المكسيك اليوم بحثا عن العلامة الكاملة ببطولة العالم

24-8-2019 | 10:30

يلتقي منتخب مصر للكرة الطائرة للشباب تحت ١٩ سنة مع منتخب المكسيك في الثانية بعد ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الرابعة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة العالم والمقامة في تونس خلال الفترة من 18 إلى 30 أغسطس الجاري بمشاركة 20 منتخبنا.


ويبحث منتخب مصر للشباب للكرة الطائرة عن مواصلة التألق بالبطولة وتحقيق العلامة الكاملة بعدما تأكد احتفاظه بصداراة المجموعة حيث حقق فوزا مهما بالجولة الأولى على المنتخب الألماني بطل العالم بنتيجة 3/ 2، ثم الفوز على الأرجنتين في الجولة الثامية بنتيجة 3/ 1 قبل أن يفوز على اليابان في الجولة الثالثة بنتيجة 3/ 1 امس ليحتفظ بصدارة المجموعة ويتأهل رسميا إلى دور الستة عشر في إنجاز جديد للرياضة المصرية. 

وتضم قائمة المنتخب 8 لاعبين وهم عبد العظيم مروان النجار وعبد الرحمن الحسينى وانس محمد وكريم ابراهيم وإياد محمد ومحمد العرابي ويوسف نصير ويوسف جعفر وإبراهيم رسلان .


ويلعب منتخب شباب الكرة الطائرة، ضمن المجموعة الثالثة والتي ضمت إلى جانب الفراعنة ألمانيا والأرجنتين واليابان والمكسيك. 


يرأس بعثة منتخب مصر للشباب للكرة الطائرة جابر عبد العاطي، ويقود الفريق فنيا حسن الحصري يعاونه ناصر علي مدرب والمحلل التقني مصطفى صالح، والمدير الإداري ناصر حمدي، والدكتور مصطفى يسري للعلاج الطبيعي.