الجمعة 27 سبتمبر 2024

كريستال بالاس يفوز على مانشستر يونايتد 2-1 بالدوري الإنجليزي

24-8-2019 | 18:13

انتزع فريق نادي كريستال بالاس، فوزا ثمينا على حساب مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".


تقدم كريستال بالاس بهدف عن طريق مهاجمه جوردان أيو في الدقيقة 32 بعد خطأ فادح لدفاع اليونايتد، ما أسفر عن انفراد بالحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي أسكن الدولي الغاني الكرة الشباك على يمينه.


وتمكن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 89 بعد تمرير حاسمة من زميله الفرنسي أنطوني مارسيال لكن المدافع الأيسر باتريك فان آنهولت سجل هدف الانتصار للفريق الملقب بـ"النسور" عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء.


وتجمد رصيد مانشستر يونايتد بهذه الخسارة عند 4 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق البريميرليج، بينما أصبح كريستال بالاس يمتلك نفس الرصيد من النقاط بعد فوزه اليوم لكنه يحتل المركز العاشر نظرا لفارق الأهداف.


وفي باقي المباريات التي لعبت بنفس الجولة في ذات التوقيت، تغلب ليستر سيتي على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف أيضا، ووست هام يونايتد خارج أرضه كذلك على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف وساوثهامبتون على مستضيفه برايتون بهدفين نظيفين.