الخميس 20 يونيو 2024

حيل ذكية تخلصك من الألم عند ارتداء الأحذية

26-1-2017 | 00:58

عند شرائك لأحذية جديدة، فإنك حتما ستعانين من آلام عند الأصابع أو عظمة الكعب، جربي معانا هذه الخطوات البسيطة والتي يوضحها موقع (Bright side)، والتي سوف تمنع الآلام.

1- استخدمي الكريم المرطب، وتستخدم هذه الطريقة مع الأحذية الجلدية، فقط قومي بدهن الحذاء بالكريم المرطب، خاصة عند منطقة الأصابع والكعبين، مما يجعل الجلد ناعم، وبمجرد ارتداء الحذاء مرة أخرى ستلاحظين أن الحذاء قد أخذ شكل القدمين والأصابع.

2- ضعي كمية كافية من الكحول على الأماكن الضيقة في الحذاء حتى تصبح مبتلة، ثم ضعي بها كمية كافية من المناديل الورقية لنتيجة أفضل، ثم اسحبي المنديل الورقية في اليوم التالي، وارتدي الحذاء وسوف يأخذ شكل قدميكي.

3- استخدمي السيشوار وجوارب سميكة، فقط قومي بارتداء الجورب السميك ثم ارتدي الحذاء وقومي بتوجيه الهواء الساخن على الحذاء ومرريه في جميع الاتجاهات.

4- استخدمي اللاصق الطبي وضعيه على عظمة الكعب والتي تقوم بتقليل الاحتكاك بين الحذاء والجلد، خاصة عند ارتدا الأحذية ذات الكعب العالي فقط قومي بوضع اللاصق الطبي بحجم أكبر من المكان الذي سوف يلصق عليه.

5- استخدمي بودرة التلك للتقليل من قوة الاحتكاك، ابدئي بوضع بودرة التلك على قدميكي قبل ارتداء الحذاء، وإذا كنتي لا ترتدين جوارب، تأكدي من أن قدميكي غير مبتلتين.

6- استخدمي مزيل العرق في دهان منطقة فوق الكعب والأصابع قبل ارتداء الحذاء.