الأحد 16 يونيو 2024

5 أشياء أحبها ترامب فى بيته الجديد

26-1-2017 | 03:27

انتقل ترامب الى بيته الجديد، -البيت الأبيض-،  و هى المرة الأولى التى يبعد فيها عن منزله الفاخر الكائن فى البرج الخاص به فى نيويورك.

فترامب  فضل دائما النوم فى سريره، حتى أثناء تجواله فى الولايات المختلفة خلال حملته الانتخابية، حيث كان يستقل طائرته حتى يعود لبيته. أما الآن فقد قضى عدة أيام فى البيت الأبيض -بيته الجديد-. 

و على الرغم من غرابة الموقف بالنسبة لترامب إلا أنه قال أنه أحب العديد من الأشياء داخل بيته الجديد فى مقابلة تليفونية مع صحيفة نيويورك تايمز ،و كان أهمها النظام الأمنى فالكلام -على حد تعبيره- يطير فى الهواء، و هو يقصد أنه لا يوجد من يتنصت على كلامه أو يسجله.

كما استخدم ترامب المكتب نفسه الذى استخدمه عدة رؤساء من قبل آخرهم أوباما و كذلك بيل كلينتون و ريغان جون كيندى.

و انبهر ترامب كثيرا بالأعمال الفنية التى يضمها البيت الأبيض، حيث قضى جزءا كبيرا من يوم الثلاثاء الماضى و هو يتفقد هذه الأعمال، و قد أبدى إعجابه ببورتريه لرئيس أمريكا الراحل أندرو جاكسون الرئيس السابع للولايات المتحدة الأمريكية.

و قال ترامب أن الإقامة فى البيت الأبيض ممتعة و أنيقة وفخمة للغاية، فإنه لشئ مميز أن تعلم أن رئيس أمريكا أبراهام لينكولن نام و عمل فى نفس المكان المخصص لك الآن، و كان ترامب يقصد غرفة النوم الرئيسية فى البيت الأبيض و المخصصة له الآن.

كما أعجب ترامب أيضا بغرف الاجتماعات الكثيرة فى البيت الأبيض، حيث قال فى نفس اللقاء “ إن لديهم غرف اجتماعات كثيرة” فى إشارة واضحة لغرفة اجتماعات مجلس الوزراء و غرفة الرئيس السابق روزفيلت.