الخميس 9 مايو 2024

إقامة 6 معارض لمستلزمات المدارس بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالجيزة

3-9-2019 | 13:25

أعلن محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد أنه بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية التموين، تمت إقامة 6 معارض لمستلزمات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، وذلك تحت شعار (عودة المدارس).


وقال المحافظ ـ في تصريح صحفي ـ إن المعارض التي تمت إقامتها تشمل المعرض الرئيسي بشارع الملك فيصل على مساحة 2000 متر مربع، وستقام المعارض الأخرى بأحياء ومراكز ومدن الهرم ( المنصورية ) وجنوب الجيزة ( المنيب ) والعجوزة ( أرض اللواء ) وكرداسة ( شارع اللبينى ) والحوامدية ( طريق مصر ـ أسيوط الزراعى )، منوها بأن الغرفة التجارية ستتحمل كامل تكلفة إقامة المعارض وكافة الخدمات اللوجيستية للشركات العارضة التي سوف تلتزم من جانبها بعرض منتجاتها بتخفيضات تصل إلى 50٪.


وأوضح أن سعي المحافظة نحو إقامة المعارض، يأتي في إطار دورها الهام في رفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية مع بداية العام الدراسي ومحاربة الغلاء، مبرزا أن المعارض ستبدأ فى استقبال المواطنين بداية من الأسبوع الجاري ولمدة شهر، لضمان تحقيق أقصى استفادة للمواطنين .


وأشار المحافظ إلى أنه تم توجيه مديرية التموين والتجارة بمتابعة وتشديد الرقابة على تلك المعارض وتسكين مفتش تموين بكل معرض، لمتابعة سير العمل والتأكد من جودة المنتجات المعروضة وانخفاض أسعارها عن مثيلاتها بالأسواق، وتحرير محاضر للمخالفين في حالة عدم الالتزام بالأسعار المعلنة.


من جانبه، أشار المهندس عادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، إلى أن التكلفة الإجمالية لإقامة تلك المعارض تصل إلى 2.5 مليون جنيه، وتأتي بمشاركة نحو 64 شركة متخصصة في مستلزمات المدارس، موضحا أن المعارض تضم ملابس وأحذية وحقائب مدرسية وأدوات كتابية ومكتبية وأجهزة تكنولوجية، لجميع المراحل التعليمية، بأسعار مناسبة وتقل عن الأسواق.


    Dr.Radwa
    Egypt Air