الإثنين 27 مايو 2024

كيم كاردشيان لا تنوي تكوين عائلة كبيرة.. تفاصيل

فن3-9-2019 | 14:34

منذ بداية عرض المسلسل الواقعي "مواكبة عائلة كاردشيان" Keeping Up With The Kardashians  في عام 2007، وكانت كيم كاردشيان محط أنظار الجميع، وفي عام 2014، تزوجت النجمة الأمريكية من "كاني ويست"، الذي ظهر في الموسم التاسع من  "مواكبة عائلة كاردشيان "Keeping Up With The Kardashians ، وكان هذا الزواج الثالث لكيم والأول لكاني. وحاليا، للزوجين أربعة أطفال هم نورث، 6، وساينت، 3، تليها ابنة شيكاجو، 20 شهرًا، وسالم البالغ من العمر أربعة أشهر.


وتسائل البعض عما إذا كانت كيم تفكر في إنجاب المزيد من الأطفال أم لا، خاصة بعدما أنجبت ابنها الأخير "سالم" عبر أم بديلة، وقالت والدة الأربعة (عبر مجلة كوزموبوليتان) إنها لا تعتقد أنها سترحب بأي أطفال آخرين، على الأقل ليس في أي وقت قريب.


ووفقا لموقع "سكرين رينت" التفيهي، لطالما قالت كيم إنها منذ أن جاءت من عائلة كبيرة، فإنها أرادت لأطفالها أن يجربوا شعور أن يكون لهم العديد من الأخوة، ولكن قد تنجب فتاتان وولدان كحد الأقصى.


وفي فقرة سؤال وجواب على صفحة إنستجرام الرسمية لكيم، سألها أحد المعجبين عما إذا كانت تفكر في إنجاب المزيد من الأطفال، قالت كيم إنها سعيدة بأربعة أطفالـ على الرغم من قولهاـ في المقابلات السابقة ، إنها مهتمة بإنجاب ما بين أربعة وستة أطفال كما كان يافق معها كاني لأنه يريد أيضًا عائلة كبيرة.